2013/12/26

الممثلون الذين أصبحوا أصدقاء بعد انتهاء الدراما التي اشتغلوا فيها





عندما أعلن تشوي جين-هيوك أنه سيقضي ليلة الميلاد مع زميله في دراما "الورثة" لي مين-هو لا بد أن المعجبين لاحظوا العدد المتزايد من المثلين الذين كوّنوا علاقات صداقة بعد العمل معاً.

بعض الممثلين مثل جونغ إل-وو ولي مين-هو أو راين وكيم كوانغ-مين كانوا يعرفون بعضهم منذ أيام الدراسة ولكن البعض الآخر تعرفوا على بعضهم في موقع التصوير.






جونغ إل-وو التقى بلي مين-هو في المدرسة الثانوية وأصبحا مقربين بعد تعرضهما لحادث خطير معاً. وهو أيضاً مقرب من زميله في دراما Unstopable High Kick الممثل كيم بوم. جونغ إل-وو يعتبر الاثنين أعز أصدقائه.




راين والممثل كيم كوانغ-مين، الذي يمثل حالياً في دراما Golden Rainbow، أصبحا صديقين في المدرسة الثانوية. وقد ظهرا معاً ومزحا حول صداقتهما مؤخرا في برنامج Rain Effect.
 قال كيم كوانغ-مين "راين أصبح مشهورا وذا شعبية في سنته الأولى من الثانوية لذلك أصبح مغرورا ويتصرف بأنفة مع الآخرين". فأجاب راين "لو كنا لازلنا في المدرسة الثانوية لما تمكن من المزاح هكذا". كان هذا مزاحاً بين الإثنين الذين أصبحا صديقين مقربين في السنة الثانية من الثانوية. 




الممثل جانغ دونغ-غون من أكثر الممثلين اجتماعية في كوريا. فهو صديق مقرب من سو جي-سب وسونغ سونغ-هون وهيون بين وجو جين-مو.
عندما تم تسريح هيون بين من البحرية السنة الماضية احتفل مع صديقيه المقربين جانغ دونغ-غون وجو جين-مو. والممثلون الثلاثة يلعبون كرة القاعدة مع العديد من المشاهير يكونون فريقا اسمه Play Boys. كما أن هيون بين وجو جين-مو ضيفان مألوفان في منزل جانغ دونغ-غون.
الممثلة غو سو-يونغ، زوجة جانغ دونغ-غون، وصفت مرّة أصدقاء زوجها بمفتولي العضلات. قالت "إنه يصاحب دائما هذا النوع من الرجال، إنه حقا لا يفهم مشاعر النساء".

ولكن ليس فقط الممثلين من الرجال من يكوّنون علاقات قوية ولكن حتى الممثلات.




الممثلتان غونغ هيو-جين وسون يي-جين مقربتان لدرجة أن هيو-جين تنادين يي-جين بـ "السيدة جين".
تقول غونغ هيو-جين "إنها صريحة جداً وممتعة. قلتُ لها أنه لو ظهرت شخصيتها الحقيقية في البرامج الترفيهية فسيفتح لها ذلك عالما جديداً من الفرص". كلا الممثلاتن ساحرتان لذلك لابد أنه سيكون ممتعا وجودهما معاً.



ترجمة بتصرف من kdramastars
النقل مع كامل الحقوق

هناك تعليقان (2):